Sitelerinizi Ekleyin Bizimle Yükselin

Muhami Law Hukuk Bürosu

2018 yılında İstanbul ve Antalya’da faaliyete başlayan Muhami Law hukuk büromuz, işimize saygı ve işimizdeki doğrulukla müvekkillerimize en uygun hizmeti en kısa sürede sunmayı hedeflemektedir. Tüm ofisimiz, müşterilerimizin sorunlarını en hızlı ve en iyi şekilde çözmek amaç ve arzusuyla faaliyetine devam etmektedir.

Hukuki çözümlerinde hız, doğruluk, kalıcılık ve kaliteyi ilke edinen Avukat Mohamed Amin Narges, ulusal ve uluslararası hukuk hizmetlerinde; Görsel bakış açısı, saygı, disiplin ve meslek ahlakından ödün vermeden sektöründe lider olma yolunda emin adımlarla ilerlemektedir.

  • Gönderenin Adı: Emin Nergiz
  • Gönderenin E-postası: av.eminnergiz@gmail.com
  • Gönderen URL’si: https://www.muhami-law.com
  • https://www.muhami-law.com
    https://www.muhami-law.com
  • قانون العقارات

    كلمة عقارات تعني غير منقول، و قانون العقارات مفهوم عا ل وقد تكون هناك قضايا تشمل جميع مجاالت القانون، وفي هذا طبقا يقوم المحامي العقاري بجميع أنواع أعمال المحاماة التي قد تتعلق بشكل مباشر أو ً السياق، لمحامي اسطنبول العقاري، غير مباشر بالعقار. لمحامي العقارات في اسطنبول وفقا إ ن الواجب األساسي لمحامي السجل العقاري ومحامي العقارات هو التصرف بما ً يتماشى مع حماية حقوق موكله والدفاع عنها. وبادئ ذي بدء، يواصل عمله في جميع أنواع األعمال والمعامالت المتعلقة بسند الملكية. في هذا السياق نو ضح أهم أعمال محامي السجل العقاري؛ – يدير عملية إنشاء جميع أنواع الحقو ق مثل حق االنتفاع وما إلى ذلك على الممتلكات غير المنقولة. – واألهم أنه ي قوم بإنشاء وإزالة الرهون العقارية. – بحسب بيانات محامي السجل العقاري في اسطنبول أيضاً، تقديم جميع أنواع الطلبات المتعلقة بقضايا التسجيل وإلغاء سند الملكية أو قضية تعديل سند الملكية والدفاع عنها. – متابعة اإلجراءات الخاصة باألجانب للحصول على العقارات وإنشاء سجالت األراضي وفقا للقانون. – تبعاً ألقوال محامي السجل العقاري في اسطنبول، متابعة قضايا استمرارية الشيوع وإزالتها، ورفع دعوى للحصول على التعويض العادل المطلوب من شاغل العقار الذي تم استخدامه بشكل غير قانوني. – يتابع حاالت مثل حق الشفعة، وحق إعادة الشراء، وحق الشراء ويضمن تسجيله في السجل العقار ي. للمحامي العقاري في اسطنبول تبعا هذه بعض أنشطة المحامي العقاري المتعلقة بسند الملكية، وباإلضافة إلى ذلك، وكما قلنا ً يتم تضمين القيام بجميع أنواع األعمال المتعلقة بسند الملكية في الوصف الوظيفي للمحامي العقاري. يتعامل المحامي العقاري أي ًضا مع جميع أنواع األمور التي تندرج في مجاالت القانون اإلداري والجنائي والمتعلقة بالعقار . طبقا لتصريحات محامي العقارات في اسطنبول في هذا السياق، المحامي العقاري: ً – يستمر في العمل بما يتماشى مع حقوق العميل في كل مرحلة من مراحل عملية نزع الملكية، كما يمكنه رفع دعوى إللغاء نزع الملكية وكذلك القيام بالعمل الالزم في تحديد السعر . – تقديم الطلبات اإلدارية ومتابعة اإلجراءات الجنائية التي يتعين القيام بها فيما يتعلق بحظر التدخل غير المبرر على العقارات. للمحامي العقاري في اسطنبول، استمرار العمل على إلغاء المشاريع اإلدار ية المخالفة للقانون. وكذلك يجوز له – نظراً رفع دعوى اإللغاء وتقديم طلب الوقف الفوري لقرار التنفيذ. ر ف محامي السجل بحسب ما أداله محامي العقارات في اسطنبول، ي ع العقاري والمحامي العقاري التفاصي ل القانونية للعقود ن مايلي: الخاصة من حي ث قانو ن االلتزامات ويجمعها مع خبرته لي ق د م للناس فرصة تجارية سلسة. وفي هذا السياق نبي – إعداد عقود شراء وبيع المنازل واألراضي، والتأكد من تنفيذ هذه المعامالت في سند الملكية، – إبرام عقود الرهن العقاري والتأكد من تسجيلها، – إعداد عقود البناء مقابل الحصول على شقة فيه وعقود البناء مقابل الحصول على حصة أرض في إطار القواعد القانونية، – إعداد عقود بيع العقارات، – إعداد عقد عمل. وفقا للمعلومات المستقاة من المحامي العقاري في اسطنبول فإن مهمته ليست محدودة في هذه األمور المدرجة هنا. باإلضافة إلى ذلك: يمكن لمحامي العقارات القيام بجميع أنواع األعمال المتعلقة بالعقار

    االستشارات القانونية في مجال العقارات

    بحسب ما ذكره محامي اسطنبول للعقارات قد يكون نقل العقارات موضوع العديد من اإلجراءات القانونية، قد يشمل موضوع العديد من الشؤون القانونية مثل اتفاقية مقايضة، معاملة ائتمانية، بيع، تبرع، رأس مال شركة تجارية، تأسيس مؤسسة الخ.. نقل ملكية العقارات. وباإلضافة إلى ذلك، كما ذكرنا أعاله، قد تنتج دعاوى قضائية مختلفة أخرى في هذا المجال. ووفقًا لذلك ال يمكن للمحامي العقاري تقديم خدمات التقاضي فحسب، بل يمكنه أي ًضا تقديم خدمات استشارية لألفراد والشركات. توفر هذه االستشارا ت معلومات حول كيفية تص رف الشخص أو الشركة في العملية ذات الصلة، وما هي المستندات التي يجب إعدادها والعناصر التي يجب تضمينها في هذه المستندات، وقانون فترات التقادم، وأين تقع أماكن السلطات ذات الصلة التي سيتم رفع الق ضية أو التقدم إليها، وبمعنى آخر، االعالم عن كافة التفاصيل بخصوص الموضوع بشكل نموذجي إذا جاز التعبير. بالنسبة لمحامي اسطنبول العقاري يمكن أي ًضا تقييم عملية تحضير جميع أنواع ال عقود بدون توكيل رسمي ضمن هذا النطاق.

    مكتب السجل العقاري في اسطنبول ومحامي العقارات

    نظرا ألقوال محامي اسطنبول العقاري، تعد اسطنبول هي أكبر مدينة في بلدنا من حيث عدد السكان والحياة التجارية واالجتماعية. يعد قطاع العقارات أي ضا من بين أكثر األعمال التجارية روا جا في اسطنبول. وبنا ء عليه تعتبر اسطنبول أغنى مدينة من حيث المحامين العقاريين. يتمتع محامو العقارات في إسطنبول بخبرة كبيرة في قانون العقارات والملكية، بسبب النطاق الواسع للقطاع، وتنوع النزاعات، كما يواصل مكتبنا العمل في مجال قانون العقارات وكذلك في مجاالت القانون األخرى في إسطنبول. كما ذكرنا أعاله، ال يُق ِّدم المحامون العقاريِّون خدمات التقاضي فقط، بل باإلضافة إلى ذلك: فإنهم يقدمون أي ضا المشورة وجها لوجه داخل المكتب أو خارجه، كما يمكن القانونية عند الطلب، ويمكن إجراء هذه االستشارات من خالل االجتماع إجراؤها من خالل نظام األسئلة أونالين عبر اإلنترنت. يمكنكم طرح أسئلتكم وإرسال جميع استفساراتكم في مجال قانون العقارات إلى محامينا من قسم اسأل سؤاال في موقعنا على االنترنت

Bir yorum ekleyin

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.